You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

إن خطة إدارة المنشأة عبارة عن خطة خاصة بالموقع تدمج العوامل في الموقع التي يجب أخذها في الاعتبار لإدارة وتخفيف المخاطر المرتبطة بالمرافق التجارية والصناعية.

مراجعة FCA لأنظمة المرافق في الموقع ، بما في ذلك الميكانيكية والكهربائية والمعمارية ، وتضيف اعتبارًا إضافيًا لكيفية إدارة المنشأة بشكل عام.
ناتج العمل النهائي هو تقرير FCR مفصل يتضمن قائمة بالصور التي تحتوي على أعمال الصيانة ونتائج جميع العيوب تتضمن تقدير تكاليف الإصلاح والصيانة اللازمة على المدى القصير والمتوقعة على مدى السنوات العشر القادمة ، وحساب تكاليف تشغيل مرفق لمدة خمس سنوات متضمنة أيضًا.

الهدف من خطة إدارة المرافق هو توثيق أنظمة البناء في الموقع والتشغيل المناسب كوسيلة لمنع الخسارة الاستباقي وحماية مرافق عملائنا.